image

السومة 4 1 - الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع السومة لتجديد عقده

أكدت تقارير صحفية اقتراب مجلس إدارة النادي الأهلي من تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجداوي، السوري عمر السومة.

ويلعب عمر السومة دورًا هجوميًا، حيث أنه غالبًا ما يكون في قلب الهجوم . ويشتهر النجم السوري بقدرته على التسديد ويشتهر بركلاته الحرة المنحنية. منحه طوله، وقوته، وقدرته على القفز ميزة في الضربات الرأسية والتي أحرز العديد من أهدافه عن طريقها، كما أنه يسجل بكلتا قدميه.

ووفقًا لما أوردته تقارير صحفية، فإن مجلس إدارة الأهلي قد توصل إلى اتفاق مع السومة، ليجدد عقده لمدة 3 أعوام، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن كافة تفاصيل التجديد فور الانتهاء من المفاوضات.

وانضم السومة إلى صفوف الأهلي في يوليو 2014 بموجب عقد مدته ثلاث سنوات. وشارك بعد فترة وجيزة بمباركة المدير الفني في ذلك الوقت كريستيان جروس في أول مباراة له ضد الحزم في كأس ولي العهد والتي انتهت بفوز الراقي بهدفٍ نظيف.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي للمحترفين:

وكيل أعمال يوسف الحربي يتحدث عن تجديد عقد اللاعب مع الأهلي (طالع التفاصيل)

تقارير صحفية: ميلوفيتش يرحل عن الأهلي لتدريب المنتخب الصربي (طالع التفاصيل)

نور يعود لإدارة الأهلي من جديد.. والثنائي الغائب يشارك في التدريبات (طالع التفاصيل)

وسجل السومة هدفه الأول وأول هاتريك له في الدوري السعودي للمحترفين ضد فريق هجر في اللقاء الذي انتهى بفوز أهلاوي بنتيجة 6-1.

وقد أصيب نجم الأهلي السوري بفيروس كورونا المستجد حيث غاب بسبب إصابته عن مواجهة الكلاسيكو أمام النصر والتي أقيمت في الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بفوز الراقي بهدفين لهدف.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة وذلك بعد مرور 8 جولات على بداية البطولة المحلية.

ويواجه الراقي نظيره العين غدًا الخميس ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.



●●