image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

سوموديكا يؤكد قدرة الشباب على تحقيق لقب الدوري

سوموديكا 2 - سوموديكا يؤكد قدرة الشباب على تحقيق لقب الدوري

أكد الروماني ماريوس سوموديكا المدير المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أن الفريق الشبابي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وبمقدروه المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، والوصول بكل سهولة إلى منافسات دوري أبطال آسيا.

وفي تصريحات صحفية، قال سوموديكا: «حصلت مع الشباب على 54 نقطة في موسم 2018 – 2019، ولم نذهب لدوري الأبطال بسبب فارق نقطة فقط عن الأهلي، لكن كم حصل الفريق هذا الموسم؟».

وأشار المدرب في تصريحاته إلى أن النقاط التي حققها رفقة الليوث في الموسم الماضي كانت كفيلة بوصول الشباب إلى دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وذلك على الرغم من امتلاك الفريق الحالي لعناصر أفضل.

اقرأ أيضًا.. رسالة من العويشير إلى الشباب عقب انتهاء عقد إعارته

اقرأ أيضًا.. بالفيديو: الشلهوب يعلن اعتزاله كرة القدم بمقطع مؤثر

وواصل المدرب حديثه، مؤكدًا اشتياقه الكبير إلى أجواء الفريق الشبابي وجماهيره، مشيرًا في الوقت ذاته إلى إمكانية تحقيقه نتائج أفضل رفقة الفريق الحالي، مقارنةً بالعناصر التي امتلكها في وقت سابق.

وبالحديث عن إمكانية عودته إلى الدوري السعودي للمحترفين، أجاب: «لم يتصل بي أحد من السعودية على مستوى رؤساء الأندية، سمعت فقط من الإعلام عن الوحدة لكنني عرفت أنهم تعاقدوا مع مدرب برتغالي، ورئيس الفيحاء اتصل بي منذ مدة لكن لم يحدث أي جديد».

الجدير بالذكر أن فريق الشباب أنهى الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين في المركز السابع برصيد 43 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة عن نادي الوحدة صاحب المركز الرابع، (طالع كامل الترتيب).



●●