image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الشباب السابق يرفض العودة إلى الدوري السعودي من جديد

2 - مدرب الشباب السابق يرفض العودة إلى الدوري السعودي من جديد

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان مساء يوم أمس الثلاثاء إقالة المدير الفني لفريق كرة القدم الأول. البرتغالي بيدرو كايشينيا في خبر مفاجئ لجماهير الأبيض.

وقررت الإدارة البيضاء التخلي عن المدرب البرتغالي بسبب النتائج السيئة التي يحققها رفقة الفريق الأول. وآخرها توديع بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية.

وبرحيل كايشينيا يبحث الأبيض عن مدرب جديد، ليكون بديلًا له. وهو ما سلطت عليه وسائل الإعلام الضوء ورجحت عودة مدرب الشباب السابق. الروماني ماريوس سوموديكا.

وجاءت هذه الأنباء وفقًا لتصريحات الروماني –مدرب الشباب السابق- الذي يقود فريق غازي عنتاب التركي لصحيفة “Telekom” التركية.

وأكّد ماريوس سوموديكا أنّ مسؤولي نادٍ سعودي قد تواصلوا معه من أجل تدرب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة. وأنّ وكيله تلقى عرضًا مغريًا يتضمن حصوله على راتب يبلغ ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه مع فريقه الحالي.

وأوضحت الصحيفة أنّ مدرب الشباب السابق لم يأخذ وقتًا في الرد على العرض السعودي، حيثُ رفض هذا العرض تمامًا كما أنّه حاليًا لا ينوي الرحيل عن الفريق التركي ويرفض مبدأ المال نظرًا لأنّه يميل إلى التطور ومن الممكن أن ينضم إلى نادٍ جديد يعرض عليه مشروعًا جيدًا.

ماريوس سوموديكا نجح مع فريق غازي عنتاب بشكل مفاجئ للغاية، حيثُ يتصدر الدوري التركي رفقة الفريق الذي كانت ميزانيته 10 ملايين يورو فقط. برصيد 31 نقطة بعد مرور 16 جولة متفوقًا على أندية مثل غلطة سراي وفنربخشة وبشكتاش.

الشباب يزاحم الهلال على التعاقد مع الإسباني دييجو كوستا (طالع التفاصيل).

رسميًا.. إقالة بيدرو كايشينا من تدريب الشباب والإدارة تحدد البديل (طالع التفاصيل).



●●