image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بعد قراره الأخير.. ماريوس سوموديكا يقترب من تدريب الشباب

سوموديكا 2 - بعد قراره الأخير.. ماريوس سوموديكا يقترب من تدريب الشباب

اقترب الروماني ماريوس سوموديكا المدير الفني لفريق جازي عنتاب سبور التركي، من العودة إلى الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب. وذلك بعد القرار الأخير الذي أعلن عنه النادي التركي.

وخلال الساعات الأخيرة أعلنت إدارة نادي جازي عنتاب سبور التركي، إنهاء عقد المدرب ماريوس سوموديكا بالتراضي. ليصبح المدرب متاحًا للتعاقد مع أي نادٍ خلال الفترة المقبلة.

وكتب النادي التركي عبر موقعه الرسمي: «تم الاتفاق على إنهاء العلاقة مع ماريوس ساموديكا. الذي كان مدربًا للنادي لمدة موسم ونصف تقريبًا، نود أن نشكر ساموديكا وفريقه بأكمله على مساهمتهم في فريقنا خلال فترة ولايته. ونتمنى لهم التوفيق في حياتهم المهنية».

في هذا الصدد، بات سوموديكا مرشحًا قويًا للإشراف على تدريب الفريق الشبابي، حيث تبحث الإدارة برئاسة خالد البلطان حاليًا عن مدرب أجنبي ليتولى زمام الأمور الفنية، خلفًا للبرتغالي المُقال بيدرو كايشينا.

وفي وقت سابق، صرّح المدرب ماريوس سوموديكا أن هناك مفاوضات جارية بينه وبين رئيس نادي الشباب خالد البلطان. إلا أنه لم يحسم أمره من العودة مجددًا إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن المدرب سوموديكا سبق وأشرف على تدريب الليوث في موسم 2018 – 2019، وقدم نتائج طيبة مع الفريق العاصمي. إلا أنه لم يستمر في منصبه مع الفريق الشبابي.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

مدرب النصر السابق فيتوريا مطلوب في الدوري البرازيلي

مصادر: الأهلي يجدد التعاقد مع عمر السومة لمدة 3 سنوات



●●