image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

اتجاه داخل إدارة نادي النصر لإقالة سعود الصرامي من منصبه

0876555 1024x543 1 - اتجاه داخل إدارة نادي النصر لإقالة سعود الصرامي من منصبه

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، عن وجود اتجاه داخل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت. لأخذ خطوة ضمن خطة الإصلاح داخل النادي، للعودة به إلى الطريق الصحيح.

وذكرت التقارير أنّ مجلس إدارة نادي النصر قد حسم قرارًا بإقالة المتحدث الرسمي باسم النادي، سعود الصرامي من منصبه.

وأكّدت التقارير، أنّ قرار إقالة المتحدث الرسمي سعود الصرامي. لن يكون الأخير، بل هو بداية التغييرات الشاملة التي ستقوم بها إدارة أصفر الرياض الفترة المقبلة.

رسميًا.. نادي النصر يستحوذ على ملعب جامعة الملك سعود (طالع التفاصيل).

وتابعت التقارير، أنّ المركز الإعلامي بالعالمي. أثار مؤخرًا غضب الجماهير النصراوية. ودخل سعود الصرامي في صراع مع الأندية المنافسة، على رأسها الهلال والاتحاد. وبالتالي لم يترك فرصة من أجل التركيز مع نادي النصر.

البحث عن الطريق الصحيح

ويسعى مجلس إدارة  النصر صفوان السويكت، إلى التغاضي عن الفترة العصيبة الأخيرة. داخل النادي، بعد أن وَدّع بطولة دوري أبطال آسيا 2020 أمام نادي بيرسبوليس الإيراني.

وكانت افتتاحية هذا الموسم كارثية لأصفر الرياض. فقد خسر أول جولتين في الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021. الأولى كانت أمام نادي الفتح بنتيجة 1-2، واللقاء الثاني أمام نادي التعاون بهدف مقابل لا شيء.

كأس خادم الحرمين الشريفين

ويخوض العالمي لقاءً غاية في الصعوبة يوم غد الثلاثاء. في تمام الساعة 8:30م، أمام نادي أهلي جدة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

رسميًا.. النيجيري أحمد موسى يرحل عن صفوف نادي النصر (طالع التفاصيل).



●●