image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تبقي على خدمات سعود عبد الحميد قبل فترته الحرة

عبدالحميد - إدارة الاتحاد تبقي على خدمات سعود عبد الحميد قبل فترته الحرة

زفت تقارير صحفية اليوم الجمعة خبرًا سعيدًا إلى جماهير نادي الاتحاد بشأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم سعود عبد الحميد. الذي تترقبه الأنظار مؤخرًا.

وأوضحت التقارير أنّ اتفاق مشترك قد أبقى على النجم الشاب في كتيبة النمور في ظل اقترابه من الدخول في الفترة الحرة مطلع شهر أغسطس المقبل أي ما يقارب شهر واحد.

وذكرت التقارير أنّ اللاعب سيبقى في صفوف فريق الاتحاد والأمر أصبح محسومًا وذلك لتواجد رغبة مشتركة من الطرفين. فاللاعب سعود عبد الحميد يرغب في البقاء اتحاديًا وكذلك إدارة أنمار الحائلي ترغب في الإبقاء عليه.

وأشارت إلى أنّ الأمور المالية للعقد ما زالت حتى الآن محلًا للنقاش ولكنها لن تكون عائقًا أمام إكمال اللاعب لمسيرته مع النمور. موضحة أنّه يطمح للحصول على عقد مع النادي يوازي إمكانياته الفنية دون المبالغة في الماديات.

واختتمت التقارير منوهة أنّ أي مفاوضات مع أي لاعب على التجديد دائمًا ما يسبقها بعض الوقت لتقريب وجهات النظر حيال بعض الأمور. وذلك قبل الإعلان الرسمي.

وكانت جماهير نادي الاتحاد هي من طالبت بسرعة تجديد التعاقد مع سعود عبد الحميد. خاصةً وأنّه تلقى عددًا من العروض الأخرى من أندية خارجية وأندية العاصمة. وذلك بسبب مستواه القوي.

إدارة النصر تحدد ملعب الفريق في المباراة أمام تراكتور الإيراني (طالع التفاصيل).

عبد العالي المحمدي يكشف حقيقة عودته إلى الدوري المغربي (طالع التفاصيل).



●●