كشف السبب الغامض وراء عدم تجديد سعود عبد الحميد عقده مع الاتحاد

  • تاريخ المقال 22 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
سعود عبد الجميد - الاتحاد

أثار الظهير الأيمن بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سعود عبد الحميد ووكيل أعماله الكثير من الجدل من جديد في ظل عدم التوصل لاتفاق مع إدارة أنمار الحائلي لتجديد التعاقد.

ولا يزال ملف التجديد للنجم الشاب هو أهم خطوة لإدارة العميد خلال الفترة الحالية. حيثُ تعمل الإدارة على حسم ملف تجديد التعاقد معه لحمايته من الإغراءات الخارجية.

وفي هذا السياق فقد كشف الإعلامي الرياضي عبد الرحمن القرني السبب وراء تأخر الإعلان عن تجديد عقد سعود عبد الحميد مع نادي الاتحاد.

ونشر القرني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: “تواصلت أمس مع وكيل سعود وأكد لي اتفاقه وموكله مع النادي على المبلغ الإجمالي والمميزات والخلاف فقط على طريقة الدفعات”.

وأكمل: “علمت من مصادري أن اللاعب وموكله يريدون السنة الأولى مقدمًا. وهذا مارفضته الإدارة واستعدت بتقديم نسبة معقولة وهذا إجراء صحيح فكيف تحاسب اللاعب إذا استلم حقه كاملًا؟”.

وأضاف القرني: “ومن أجل أن نكون منصفين ولا نحمل الوكيل مسؤولية المماطلة ومساومة النادي كما يتردد. أنا هنا أحمل اللاعب وأسرته المسؤولية أولًا لأن موكله ينفذ رغبتهم. في النهاية ليس وصيًا على اللاعب. لينفذ ما يريده هو، وكلّي ثقة أن الإدارة واللاعب والوكيل سيصلون لحل يبقي اللاعب اتحاديًا”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410