image
أخبار كرة القدم السعودية

لجنة المسابقات تدرس تغيير موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022

النصر سعود آل سويلم 1 - لجنة المسابقات تدرس تغيير موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أنّ لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تدرس قرارًا جديدًا بشأن موعد بداية بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المفترض أنّ اللجنة قد حسمت تاريخ الـ12 من شهر أغسطس المقبل موعدًا لانطلاق الموسم الجديد من المسابقة 2021-2022. وذلك بعد انتهاء الفرق من معسكراتها الخارجية.

وأوضحت التقارير أنّ لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تدرس تقديم موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين. حيثُ أنّ هناك العديد من المشاورات لانطلاق الموسم في الـ11 من شهر أغسطس المقبل بدلًا من اليوم الـ12.

وأشارت إلى أنّ اللجنة تفكر في تقديم المسابقة يومًا واحدًا فقط. وذلك يعود إلى التزام المنتخب السعودي الأول ببعض المباريات الدولية. بالإضافة إلى مباريات دوري أبطال آسيا التي يشارك فيها ناديي النصر والهلال.

وأفادت التقارير أنّ وزارة الرياضة قد اجتمعت برابطة الدوري السعودي للمحترفين من أجل العمل على روزنامة الموسم الرياضي الجديد. وتنسيق المواعيد بما يتناسب مع مشاركات المنتخب الوطني والاندية السعودية.

وفي سياق آخر، فقد نشرت تقارير صحفية أن مجموعة “إم بي سي” التلفزيونية، الناقل الحصري لمباريات دوري المحترفين. قررت بث المباريات عبر المنصة الإلكترونية “شاهد” التابعة لها بشكل مجاني.

الناقل الحصري يعلن بث مباريات الدوري السعودي بشكل مجاني (طالع التفاصيل).

اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس يرتدي قميص الفيحاء حتى 2023 (طالع التفاصيل).



●●