image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خافيير باستوري قريب من الانضمام إلى الدوري السعودي

الدوري السعودي 1 - خافيير باستوري قريب من الانضمام إلى الدوري السعودي

أكّدت تقارير صحفية اليوم الجمعة اقتراب أحد نجوم الكرة الأوروبية من الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين. خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة “pagineromaniste” أنّ النجم الأرجنتيني خافيير باستوري صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي قد ودّع ناديه بعد قراره بالرحيل عنه في شهر يناير المقبل.

وأفادت الصحيفة أنّ صانع الألعاب الأرجنتيني على أعتاب الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين ولكن لم يتم الكشف عن النادي الذي قدم له عرضًا.

وأوضحت أنّ العرض السعودي الذي جاءه ضخم للغاية ومن المحتمل أن ينضم إليه بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة أنّ الفريق الذي يخوض غمار المنافسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين سيجد قتالًا شرسًا من بعض الأندية القطرية وأندية الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى غلطة سراي وفنربخشة التركيين من أجل ضمه.

ومن المتوقع أنّ النادي الذي يرغب في ضم خافيير باستوري هو نادي النصر الذي يبحث عن لاعب في هذا المركز. حيثُ أنّ وافده الجديد بيتي مارتينيز لا يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الهجومي ويجيد بشكل أفضل في مركز الجناح.

وبدأ الأرجنتيني مسيرته مع نادي تاليريس الأرجنتيني ثم انتقل إلى هوركان عام 2007. وفي عام 2009 انتقل باستوري إلى أوروبا من بوابة باليرمو الإيطالي. ثم انتقل إلى باريس سان جيرمان وعاد مجددًا إلى الدوري الإيطالي من خلال نادي روما.

سلطان أزهر لا يستبعد تتويج فريق الوحدة بلقب الدوري السعودي (طالع التفاصيل).

سيباستيان جيوفينكو يتلقى عرضًا للرحيل عن صفوف الهلال (طالع التفاصيل).



●●