image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الحمد: الهلال يملك عقود رعاية بقيمة 675 مليون ريال

.jpg - الحمد: الهلال يملك عقود رعاية بقيمة 675 مليون ريال
أعرب الإعلامي الرياضي عبدالكريم الحمد عن استغرابه من عدم إفصاح أندية الدوري السعودي للمحترفين، عن حجم عقود الرعاية التي أبرمتها خلال المواسم الماضية.

وقال الحمد في تصريحات لبرنامج الحصاد الرياضي: «هناك أمر سلبي يوجد في بعض أندية دوري المحترفين. وهو تغيّب أرقام العقود، هناك أندية عالمية دائمًّا ما تعلن عن تعاقدات الرعاية لديها، وللأسف بعض الأندية لدينا، كأنها تتعامل مع شركات مغلقة».

وأشار الحمد إلى ضرورة إعلان رؤساء الأندية عن قيمة تعاقداتها مع الشركات المعلنة. كونها مؤسسات عامة ولها جماهير تنتظر مثل هذه الأخبار.

وحرص الحمد على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، الذي وصلت عقود الرعاية في الفترة الماضية، إلى نحو 15 عقدًّا على الرغم من عدم امتلاكه قاعدة جماهيره ضخمة مثل بعض الأندية الأخرى.

وأكمل بقوله: «لدينا أندية كبيرة مثل الهلال، تمتلك عقود رعاية فيها بقيمة إجمالية حوالي 675 مليون ريال. يوجد منها شركات على مدة 5 سنوات» مؤكدًّا وجود عقد رعاية واحد في نادي النصر، تبلغ قيمته 200 مليون ريال.

وفي سياق متصل، أبرم مجلس إدارة نادي الهلال يوم أمس الأحد، عقد رعاية مع سلسلة مطاعم شاورمر، لمدة موسمين، لتصبح شريك الوجبات السريعة الرسمي والحصري في فئة الشركاء الرسميين لنادي الهلال وفق بيان رسمي.

رازفان يجهز الجدعاني لمباراتي النصر بعد تأكد غياب المعيوف (اضغط هنا)

الآسيوي يرفض استئناف النصر ويعلن بيرسبوليس طرفًّا في النهائي (اضغط هنا)



●●