image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

وزارة الرياضة توافق على إنشاء شركة الأهلي الاستثمارية

1 - وزارة الرياضة توافق على إنشاء شركة الأهلي الاستثمارية

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، موافقة وزارة الرياضة، على إنشاء شركة الأهلي للاستثمار، والتي تعد خطوة هامة من الناحية الاستثمارية للنادي الجداوي.

وبهذه الخطوة، يحصل الأهلي على ذراع استثماري للنادي يخضع لتشريعات وأحكام الشركات التي يمكنها التحرك تجاريًا بسلاسة وسهولة.

وكتب الأهلي في بيان رسمي نشره على حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: «ستتمكن الشركة من الدخول في شراكات الأنشطة وقطاعات مختلفة تهدف إلى تنويع مصادر الدخل لدى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وخلق روافد جديدة لتعزيز العوائد المالية وتحقيق الاستدامة المالية للنادي مستقبلًا».

واختتم: «ستساهم الشركة في استمرار التطوير الذي تنتهجه إدارة النادي، لتواصل فرق الأهلي حضورها المشرف والمعتاد في المشهد الرياضي محليًا وخارجيًا، بما يحقق طموحات جماهير النادي الوفية».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

لجنة الانضباط والأخلاق تعاقب الأهلي بسبب مباراة الوحدة (طالع التفاصيل)

نجم الأهلي حسين المقهوي يجري عملية جراحية في الجيوب الأنفية (طالع التفاصيل)

العميد يخطف نقطة ثمينة من الأهلي بعد التعادل في ديربي جدة (طالع التفاصيل)

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، وذلك بعد مرور 18 جولة على بداية منافسات البطولة المحلية.

ويواجه الأهلي نظيره العين اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة و20 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن مواجهات الجولة الـ19.



●●