image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

وزير الرياضة يطمئن على أحوال لاعب النصر السابق بعد إصابته بمرض نادر

العزيز بن تركي الفيصل 2 - وزير الرياضة يطمئن على أحوال لاعب النصر السابق بعد إصابته بمرض نادر

حرّص وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على الاطمئنان على صحة وأحوال لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر خالد الزيلعي، بعد إصابته بمرض نادر.

وكان الزيلعي قد أعلن منذ أيام قليلة إصابته بعارض صحي مجهول الأسباب وهو ما يسمى “التصلب الجانبي الضموري”، مطالبًا الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وأوضح الزيلعي خلال الساعات القليلة الماضية، أن وضع المرض يزداد سوءًا يومًا بعد الآخر، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك حاليًا أي وظيفة أو منزل؛ متمنيًا من وزارة الرياضة أن تقف معه.

من جهتها، كتبت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل يطمئن في اتصال هاتفي، على صحة وأحوال اللاعب خالد الزيلعي، بعد إصابته بعارض صحي مفاجئ، سائلًا الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل».

اقرأ أيضًا.. غلطة سراي يقدم هدية إلى نادي النصر اسمها ناغاتومو

الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر، برئاسة الدكتور صفوان السويكت، قد اطمأنت هي الأخرى على أحوال اللاعب، سائلة المولى القدير أن يمّن على اللاعب بالشفاء العاجل.

هذا وقد ارتدى الزيلعي قميص النصر منذ عام 2009 وحتى 2016، قبل أن يخرج معارًا لنادي التعاون في عام 2015، وانتقل بعدها لصفوف الخليج، ثم ارتدى بعدها قمصان عدة أندية وهم: الفيصلي والباطن والرائد وأبها والعين.



●●