image

الرياضة 1 - وزير الرياضة يحتفل بانتصار المنتخب السعودي أمام اليمن

حرّص وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على تهنئة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم. بعد الانتصار الأخير الذي حققه أمام منتخب اليمن، بثلاثة أهداف دون رد.

ونجح المنتخب السعودي مساء يوم أمس السبت، في الانتصار بنتيجة عريضة أمام اليمن (3-0). وذلك في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من سالم الدوسري بعد الفوز على اليمن

وشهدت المباراة، التي أقيمت على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض. تواجد وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل في المدرجات بين الجماهير الخضراء، من أجل مساندة ودعم اللاعبين.

من جهته، كتب الفيصل عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «ألف مبروك يا أبطال. فوز مستحق ومستوى مشرف.. ما قصرتوا والقادم أفضل إن شاء الله».

وفي السياق ذاته، كتب رئيس اتحاد الكرة ياسر المسحل عبر “تويتر”: «انتصار و3 نقاط مهمة نحو تحقيق الهدف. شكرًا لنجوم الأخضر والجهازين الفني والإداري».

اقرأ أيضًا.. النصر يتصدر قائمة الأندية الأكثر عقوبة في الموسم الماضي

وأضاف المسحل: «جزيل الشكر والتقدير لسمو وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على دعمه وحضوره وتفاعله غير المستغرب. شكرًا لجماهير الوطن، وموعدنا يوم الجمعة أمام سنغافورة».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي بهذا الانتصار، تمكن من الابتعاد في صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 14 نقطة. بفارق 5 نقاط عن منتخب أوزبكستان الوصيف، فيما يتذيل المنتخب اليمني الترتيب برصيد 5 نقاط.



●●