image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تصريحات حماسية من لوشيسكو بعد انتصار الهلال أمام العين

علي آل بليهي 2 - تصريحات حماسية من لوشيسكو بعد انتصار الهلال أمام العين

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه أمام العين السعودي في مستهل مشوار الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا أن فريق العين لم يكن خصمًا سهلًا وقدم مستويات كبيرة.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الهلال بنظيره العين، يوم أمس السبت، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالرياض، قد انتهت بفوز الأول بهدف نظيف من توقيع المدافع الدولي علي آل بليهي.

وعقب المباراة، قال لوشيسكو في تصريحات صحفية: «فريق العين قدم مباراة كبيرة وكان ندًا لنا خاصة في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني نجح الهلال في استعادة زمام الأمور».

اقرأ أيضًا.. علي البليهي يقود الهلال للفوز على العين بهدفٍ نظيف

اقرأ أيضًا.. تطورات جديدة في مفاوضات الهلال مع يفيرسون سوتيلدو

وأردف المدرب: «تدوير اللاعبين أمر مهم للغاية، ونعرف جيدًا الموعد المناسب لتغيير التشكيلة، والمهاجم عمر خربين قدم مباراة ممتازة».

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «نسعى في هذا الموسم إلى التتويج بلقب الدوري السعودي من جديد، والمهمة هذا الموسم لن تكون سهلة على الإطلاق إلا أننا مستعدون لخوض أي مباراة صعبة أمام أي فريق».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال سيواجه في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين فريق أبها يوم الخميس المقبل، وتقام أحداث المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في تمام الساعة 3:40 عصرًا بتوقيت المملكة.



●●