image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

المنشطات تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتؤكد وجود مادة محظورة في عينة المولد

فهد المولد - المنشطات

فجر مجلس إدارة نادي الاتحاد -برئاسة المهندس لؤي هشام ناظر- مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن الإدارة تلقت إشعارًا من لجنة الرقابة على المنشطات، تفيد بوجود مادة محظورة في عينة لاعب الفريق فهد المولد، في مباراة فريقه الدورية أمام النصر.

وكتب الحساب الرسمي للفريق على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”:

“تلقى نادي الاتحاد إشعارًا من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات يفيد بوجود مادة محظورة في عينة لاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد المولد، ويعكف مجلس الإدارة حاليًا مع الإدارة القانونية على دراسة الخطوات القانونية التي تحفظ حقوق اللاعب والنادي”.

وأضاف الحساب:

“يأتي هذا الإيضاح من منطلق الشفافية التي يتعامل بها مجلس الإدارة مع الجماهير الاتحادية الوفية، وتأكيدًا على حرص المجلس على التعاون الكامل مع اللجنة لما فيه مصلحة الرياضة السعودية ونادي الاتحاد واللاعب”.

الجدير بالذكر أن لوائح اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، تنص على إيقاف اللاعب فهد المولد مؤقتًا عن خوض أي مباراة لفريقه حتى حضوره جلسة استماع، يتم فيها تسجيل أقواله بخصوص المادة التي ظهرت في الفحص، وعلى إثرها سيتبين حجم العقوبة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●