image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يرصد ميتروفيتش بفرمان من المدرب ميلوفيتش

ميتروفيتش 1 - الأهلي يرصد ميتروفيتش بفرمان من المدرب ميلوفيتش

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة إلى التعاقد مع مدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. لتدعيم صفوف الفريق الأول.

وفي هذا السياق، فقد أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أنّ الفريق الجداوي يرصد مدافع الفريق الأول بنادي ستراسبورغ الصربي ستيفان ميتروفيتش. وفقًا لتعليمات مدربه الحالي فلادان ميلوفيتش.

وأوضحت الصحيفة أنّ المدافع الصربي بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة فريق ستراسبورغ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. في ظل العروض التركية والسعودية التي انهالت عليه.

الأهلي يستعد لخطف نجم الهلال مد الله العليان (طالع التفاصيل).

وذكرت أنّ عدم بقاء ميتروفيتش مع فريقه الحالي بسبب أنّه فقد مكانه في التشكيلة الأساسية. كما أنّه يرغب في الاحتراف خارج بلاده منذ فترة طويلة. فهو لم يرحل عنه رغم أنّه أتاه عرض صيني ضخم العام الماضي.

وأكّدت الصحيفة الفرنسية أنّ النادي الأهلي سيرسل عرضًا رسميًا في وقت قريب إلى الفريق الصربي. نظرًا لأنّ مدربه فلادان مهتم بمواطنه خاصة وأنّه نجم دولي لعب مع منتخب صربيا 21 مباراة رسمية.

ويبلغ اللاعب من العمر 30 عامًا وأندية عدة تطمح إلى الحصول على خدماته رغم أن عقده ممتد مع فريقه حتى يونيو من عام 2022. وشارك هذا الموسم في 12 مباراة رسمية سجّل خلالها هدفًا وحيدًا.

وفي حال انضمام ميتروفيتش إلى الأهلي فسيكون ثاني لاعب صربي يرتدي قميص الراقي هذا الموسم بعد ليوبومير فيجسا لاعب الوسط.

برسالة تحذيرية إلى جماهير الأهلي.. النمري يكتب: عمر السومة أهم من الإدارة! (طالع التفاصيل).



●●