image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تصريحات قوية من فابيو كاريلي قبل مباراة الاتحاد أمام الحزم

كاريلي 4 - تصريحات قوية من فابيو كاريلي قبل مباراة الاتحاد أمام الحزم

شدد البرازيلي فابيو كاريلي -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد- على أهمية مباراة فريقه المقبلة أمام الحزم، مؤكدًا أن العميد سيسعى إلى كسب هذه المواجهة من أجل مواصلة الابتعاد عن منطقة الهبوط.

وفي تصريحات صحفية، قال المدرب:

“سأخوض ثالث مباراة لي كمدرب للاتحاد وذلك بمواجهة الحزم، بعد مباراتي الهلال والشباب”.

وأضاف:

“الأهم الآن استغلال طاقات اللاعبين ومميزاتهم ومحاولة إخراج أفضل مستوى لعناصر الفريق الاتحادي الذين يتميزون فيه بالقوة كمجموعة”.

وتابع:

“بخبرتي أرى أن اللاعب السعودي ولاعبي الاتحاد خاصة يتمتعون بالمهارة وجيدين فنيًا، وأسعى لإعطائهم الثقة والدعم، ليستفيد الفريق من الخبرات ويتطور ويصعد”.

وأردف:

“لم أجر تغييرات في التشكيل خصوصًا بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون أمام الهلال، ويجب إعطاء الثقة بالنفس للاعبين الجيدين، وليوناردو جيل جاهز واستعاد مستواه”.

وأنهى كاريلي حديثه، قائلًا:

“هدفي بكل واقعية هو الصعود بالفريق الاتحادي لجدول ترتيب الدوري هذا الموسم، فالبحث عن اللقب أمر مستحيل، لكن لقب البطولة العربية للأندية قد يكون قريبًا، وكل مرحلة لها خططها، ونتعامل معها على حدة”.

ومن المقرر أن يحل العميد ضيفًا ثقيلًا على نادي الحزم، اليوم الخميس، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المملكة، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.



●●