image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين وزارة الرياضة

تصريحات شديدة اللهجة من وزير الرياضة بشأن ديون الأندية

الرياضة 1 - تصريحات شديدة اللهجة من وزير الرياضة بشأن ديون الأندية

شدد وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على أهمية التزام الأندية باللوائح الخاصة بشهادة الكفاءة المالية. مؤكدًا أنه لن تكون هناك أي استثناءات لأي نادٍ، وسيتم فرض عقوبة المنع من التسجيل في حالة الفشل في الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وفي تصريحات صحفية، أكد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، أنه ستتم محاسبة كافة المسؤولين عن ديون الأندية. مشيرًا إلى أن رؤساء الأندية الجدد، ليسوا مطالبين بحتمل ديون الإدارت السابقة.

اقرأ أيضًا.. إدارة الهلال تتجه إلى تغيير شعار النادي في بداية العام الجديد

وأضاف الفيصل، خلال المؤتمر الدوري الخاص بالتواصل الحكومي: «لن يكون هناك أي أستثناء لأي ناد في شهادة الكفاءة المالية. وسنعلن عن الكفاءة المالية يوم الخميس القادم».

وأردف: «كل من تسبب في ديون الأندية سيكون مسؤولًا عنها. ويحق للرئيس الجديد حصر جميع الديون في فترة الرئيس السابق وتقديمها للوزارة».

اقرأ أيضًا.. بعد قراره الأخير.. وزير الرياضة يتلقى الثناء من الاتفاق والفتح

واختتم وزير الرياضة حديثه، قائلًا: «يجب على إدارات الأندية الحالية التعاون مع الوزارة في كشف الديون. من أجل محاسبة من حمّل الأندية هذه الديون خارج حدود الصلاحية، ولوائح الوزارة واضحة تجاه ديون الأندية، والمتسبب يجب أن يتحمل مسؤوليتها».

الجدير بالذكر أن وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، قد أعلن أيضًا خلال مؤتمر التواصل الحكومي. تحويل الملاعب الخاصة بأندية الاتفاق والفتح والشباب إلى استادات رياضية كاملة بحلول منتصف عام 2022.



●●