image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد السعودي لكرة القدم الدوري السعودي للمحترفين

سلطان أزهر: نحترم لجنة الانضباط ولكنها أخطأت في معاقبة الوحدة

أزهر 3 - سلطان أزهر: نحترم لجنة الانضباط ولكنها أخطأت في معاقبة الوحدة

وجه سلطان أزهر رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة رسالة خاصة إلى لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. مؤكدًا أنه لن يتم خصم أي نقاط من فريقه في الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت لجنة الانضباط قد أصدرت يوم أمس الجمعة، قرارًا يقضي بخصم 15 نقطة من رصيد فريق الوحدة في الدوري السعودي. حيث لم يقم النادي بتنفيذ 5 قرارات صادرة في وقت سابق من لجنة فض المنازعات في الاتحاد السعودي.

من جهته، قال سلطان أزهر في تصريحات تلفزيونية: «نحترم لجنة الانضباط والأخلاق. لكن لا وجود للخصم المذكور.. وسنقوم بتزويد لجنة الانضباط بما يثبت سلامة موقفنا».

وأضاف أزهر: «تفاجأنا بعد صلاة الجمعة بالقرارات الصادرة بحق الوحدة، وأعتقد أن لجنة الانضباط لا تعلم أننا سددنا سابقًا. بدليل حصولنا على الرخصة الآسيوية، وكنت أتمنى أن تتأكد اللجنة قبل إصدار القرار».

وتابع: «لم أتواصل مع أي جهة في الاتحاد السعودي أو وزارة الرياضة، وأكدنا أنه لن يتم خصم أي نقاط لأن جميع القضايا مسددة. وهذه القضايا كانت في فترة رئاسة هشام مرسي للوحدة أي أنها متراكمة منذ سنوات».

وأردف رئيس الوحدة: «الديون الداخلية والخارجية أمر بسدادها سمو ولي العهد، وبعضها لم يتم سدادها ويتحملها النادي. وأرسلنا للجنة مستندات السداد إلكترونيًا مرة أخرى ليكون عندهم علم».

واختتم سلطان أزهر حديثه، قائلًا: «عمل لجنة الانضباط منفصل، وقضية وليد باخشوين مع وكيله السابق، عندما كان في الأهلي. نتواصل معه بشأن الوضع الحالي، وإن شاء الله يسدد المبلغ ويكون مع الفريق في الفترة المقبلة».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الانضباط تعاقب نادي الهلال وتخصم 45 نقطة من فرق الدوري!

وليد الفراج يعلق على خصم الانضباط نقاطًا من أندية الدوري



●●