image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

سلطان مندش يغادر تدريبات الأهلي بعد خلاف حاد مع فلادان

1 - سلطان مندش يغادر تدريبات الأهلي بعد خلاف حاد مع فلادان
قالت مصادر مقربة من النادي الأهلي إن لاعب الفريق الأول لكرة القدم سلطان مندش، غادر الحصة التدريبية التي جرت يوم الثلاثاء الماضي، احتجاجًّا على تعامل الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الفريق معه.

ونقلت صحيفة الرياضية عن مصادر قولها إن مندش غاضبًّا بشدة من طريقة تعامل فلادن معه. وعدم إعطائه فرصة للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية، حتى يثبت أحقيته في التواجد داخل القائمة الأساسية للنادي الجداوي.

ووفقًّا للمصادر، طلب سلطان مندش من إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، إعارته الى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. حتى يحصل على فرصة المشاركة في المباريات.

وينتهي عقد سلطان مندش مع الأهلي بعد عامين من الآن. حيث تم تجديد عقده مع الفريق في أبريل من العام الماضي. لكنه لم يظهر كثيرًّا في مباريات الراقي.

ويقدم الأهلي مستويات قوية خلال الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر، بعد مرور 8 جولات على المسابقة.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي سيواجه العين مساء اليوم الخميس على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. في ختام مباريات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع السومة لتجديد عقده (اضغط هنا)

هدف إدريس فتوحي في شباك النصر يفوز بجائزة الأجمل في الجولة الثامنة (اضغط هنا)



●●