image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

طلال العبسي يختار دبي لجراحة الغضروف بإشراف الأهلي

عبسي 1 - طلال العبسي يختار دبي لجراحة الغضروف بإشراف الأهلي
اختار طلال العبسي لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم. أحد المستشفيات الخاصة في مدينة دبي من أجل الخضوع إلى عملية جراحية في الغضروف الجانبي للركبة.

وينتظر طلال تحديد موعد الجراحة من أجل ترتيب سفره إلى دبي، حيث سيرافقه أحد أعضاء الجهاز الطبي في الأهلي للاطلاع على التقارير كافة قبل وبعد العملية.

وأوضحت المصادر أن الطبيب الذي سيجري العملية الجراحية، هو من سيحدد مدة غياب العبسي وفترة العلاج الطبيعي وبرنامج التأهيل قبل عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية.

فلادان يتخذ قرارًّا جديدًّا بشأن معسكر الأهلي قبل مباراة الشباب (اضغط هنا)

وفي خطوة احترازية، أسقطت إدارة الأهلي اسم طلال العبسي من كشوفات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. بعد إصابته في الركبة.

وستدرس إدارة النادي التقرير الطبي للاعب بعد العملية الجراحية. لتحديد إمكانية إعادة اسمه في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من عدمها.

ووقع طلال العبسي (26 عامًّا) مع الأهلي لمدة ثلاثة مواسم. خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع التعاون.

في شأن آخر، أعلن الأهلي يوم أمس الاثنين، نتائج الفحوصات التي خضع لها النجم السوري عمر السومة، مؤكدًّا أن اللاعب يعاني من آلام في الركبة.

وستغيّب الإصابة عمر السومة عن المشاركة مع منتخب بلاده. في المعسكر التدريبي الذي يخوضه في الإمارات. ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.



●●