image

طلال
ذكرت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مقربة من قائد فريق التعاون، طلال العبسي، أن ملف انتقاله إلى النادي الأهلي بات محسومًّا بعد توقيعه على عقد انضمامه إلى الفريق الجداوي مع الرئيس السابق أحمد الصائغ.

ووقع طلال العبسي على عقد انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي في يناير الماضي لمدة ثلاثة مواسم، وذلك عقب دخوله في الفترة الحرة التي يحق له خلالها التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع إلى إدارة نادّيه.

وحصل العبسي على مقدم عقده البالغ نحو 5 ملايين ريال، فيما سيرتدي قميص النادي الأهلي عقب نهاية مباريات فريقه في الموسم الحالي، علمًّا بأنه سيكون في مقدمة اللاعبين للمعسكر الخارجي.

ويحق للعبسي المشاركة مع الأهلي في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2020 التي تمثل أندية الهلال والنصر والتعاون بجانب الأهلي، المملكة العربية السعودية في منافساتها.

وأكدت المصادر أن العبسي فضّل التوقيع مع الأهلي، على الرغم من العرض المناسب الذي قدمته له إدارة التعاون من أجل مواصلة مشواره مع السكري، لكنه فضّل العودة إلى مدينة جدة بجانب أسرته، بعد سنوات عديدة قضاها مع ذئاب القصيم، توج خلالها بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●