image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

تعرّف على أرقام البرازيلي “ريفالدو الحاضر” المخضرم صفقة الهلال المحتملة

الهلال المحتملة تاليسكا - تعرّف على أرقام البرازيلي "ريفالدو الحاضر" المخضرم صفقة الهلال المحتملة

مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية تستعد جميع الأندية حول العالم لدعم صفوفها بلاعبين مميزين، وهو ما سيفعله نادي الهلال الذي انتشرت العديد من الأخبار حول رغبته في التعاقد مع لاعب برازيلي من العيار الثقيل.

وذكرت تقارير صحفية أنّ الزعيم يستعد للحصول على خدمات البرازيلي تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غوانزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى أنّ الإعلامي عايد العليوي أكّد رغبة الأزرق في التعاقد معه (طالع التفاصيل).

تاليسكا يُعَد حاليًا من أبرز اللاعبين في الدوري الصيني، وأُطلق عليه فيما سبق لقب “يايا” إشارة إلى اللاعب المعروف يايا توريه الإيفوراي لاعب مانشستر سيتي وبرشلونة السابق، كما منحته الجماهير اسم “ريفالدو” نظرًا لتشابه أسلوب لعبه مع أبرز اللاعبين في تاريخ البرازيل ريفالدو.

لعب تاليسكا طوال مسيرته 236 مباراة، سجّل خلالها 93 هدفًا وصنع 31 آخرين، وحصل على 40 بطاقة صفراء وواحدة حمراء، وتبلغ قيمته التسويقية 16 مليون يورو.

ولعب المخضرم للعديد من الأندية أبرزها باهيا البرازيلي، وبنفيكا البرتغالي وبشكتاش التركي وحاليًا يلعب مع جوانزو الذي يتقاضى معه 8 ملايين يورو سنويًا، فبرأيك هل تتمنى تعاقد الهلال معه؟!



●●