أحمد حجازي ينافس أندرسون تاليسكا على لقب الأفضل في غرب آسيا

  • تاريخ المقال 01 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
أحمد حجازي - أندرسون تاليسكا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترشيح عدد من اللاعبين لجائزة الأفضل في المسابقات المحلية بمنطقة غرب قارة آسيا. وعلى رأس القائمة أحمد حجازي مدافع الاتحاد وأندرسون تاليسكا لاعب النصر.

وضمت القائمة التي رشحها الاتحاد الآسيوي عددًا من النجوم البارزة رفقة أنديتها وكذلك منتخبات بلادها. وستكون المنافسة صعبة للغاية بالنسبة إلى الثنائي المذكور.

ومن الأسماء التي رشحها الآسيوي المهاجم التوغولي لابا كودجو لاعب فريق العين الإماراتي. الذي ساهم بشكل كبير في اعتلاء فريقه قمة جدول ترتيب الدوري الإماراتي أما هو فيحتل صدارة الهدافين.

وأيضًا ضمن القائمة محمود زعترة لاعب الوحدات الأردني. الذي أحرز 4 أهداف في 4 مباريات ويعتلي فريقه صدارة الدوري المحلي بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وكذلك يتواجد خالد المبيض لاعب الوحدة السوري والذي قاد فريقه لقمة ترتيب الدوري السوري. وينافس أيضًا يزن النعمات لاعب سحاب الأردني والذي يتواجد في وصافة هدافي الدوري.

أمّا المصري أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي فهو يقدم عروضًا رائعة رفقة العميد كالمعتاد. وقاد فريقه للفوز في اللقاء الأخير أمام الفيصلي. وكذلك البرازيلي أندرسون تاليسكا يقدم عروضًا قوية للغاية منذ ظهوره للمرة الأولى بقميص العالمي.

ويمكنك اختيار نجم شهر أغسطس وفقًا لاختيارات الاتحاد الآسيوي بالضغط هنا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208