image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

أندرسون تاليسكا: المستويات في السعودية أقوى من الصين

تاليسكا 1 - أندرسون تاليسكا: المستويات في السعودية أقوى من الصين

أعرب البرازيلي أندرسون تاليسكا المحترف الجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا أن هذه الخطوة لم تكن من أجل المقابل المادي.

وأوضح النجم أندرسون تاليسكا أن منافسات الدوري السعودي تعد أقوى بكثير من منافسات الدوري الصيني. حيث يشارك 7 لاعبين أجانب مع كل فريق في السعودية، مقابل 3 لاعبين فقط مع الأندية الصينية.

اقرأ أيضًا.. إدارة النصر تفكر في التعاقد مع المدافع المغربي مهدي بن عطية

وأضاف تاليسكا في تصريحات صحفية: «بعض أصدقائي وزملائي القدامى لعبوا في الصين والخليج العربي. وتم استدعاؤهم للمنتخب البرازيلي، مثل باولينيو وريناتو أوجوستو. لذا سأحاول الظهور بمستوى جيد في النصر، وإذا تم استدعائي سألتحق بالمنتخب».

وأردف لاعب النصر: «منذ أن غادرت البرازيل، فزت بجوائز فردية في كل مكان ذهبت إليه. الناس يعتقدون للأسف أن اللعب في أوروبا يختلف عن الصين أو الخليج العربي. لكن يوجد لاعبون في أوروبا مستوياتهم أقل بكثير من هنا».

اقرأ أيضًا.. صورة تثير الجدل بشأن مستقبل بيتروس مع النصر

واختتم تاليسكا حديثه، قائلًا: «عندما ذهبت إلى النصر، قال البعض أنني فعلت ذلك من أجل المال فقط. لكن الأمر ليس سهلًا، فأنا أبذل قصارى جهدي في الملعب، والهيبة تُكسب في الملعب عن طريق الفوز بالبطولات وتحقيق الأهداف».

وكان مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد نجح في التعاقد مع أندرسون تاليسكا. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد يمتد لـ 3 مواسم، قادمًا من نادي جوانجزو إيفر جراند الصيني.



●●