image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

النوفل معلقًا على أغرب عقوبة في تاريخ الدوري: كيف تم تجاهلها الموسم الماضي!!

تتفاوض إدارة نادي ساوباولو البرازيلي مع إدارة النصر بخصوص تسديد القسط الأخير من قيمة انتقال اللاعب بيتروس ماثيوس، الذي يبلغ 1.5 مليون دولار، حيث تبلغ القيمة الكلية ستة ملايين دولار.

أعرب الكاتب والناقد الرياضي طارق النوفل عن اندهاشه الشديد، من القرار الأخير الذي أصدره الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي يقتضي إيقاف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي بيتروس ماثيوس عن أولى مواجهات الأصفر في الدوري أمام ضمك.

وقد تقرر إيقاف البرازيلي عن المباراة الأولى على خلفية العقوبة أثناء مشاركته مع فريقه السابق ساو باولو، حيثُ أنّه قد طُرد في آخر مباراة خاضها في الدوري البرازيلي قبل انتقاله للعالمي الموسم الماضي، والغريب أنّ العقوبة قد تأخرت موسمًا كاملًا.

وعلّق طارق النوفل على الموضوع، عبر تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا:

“كيف تجاوز الإيقاف من الموسم الماضي؟؟ بعضًا من مشاهد التخبط الإداري السابق !!”.

ومن جانبها فقد أعربت الجماهير الهلالية عن استيائها الشديد من تأجيل العقوبة سنة كاملة، مؤكدةً أنّ هذا يُعَد انتهاكًا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومشيرةً -من وجهة نظرها- إلى أنّ تركيز الاتحاد السعودي منصب فقط على قضايا الهلال.

تُرى لماذا تأجلت عقوبة بيتروس سنة كاملة؟!

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●