image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

مدرب منتخب سنغافورة يصرح: حظي السيئ سينتهي أمام المنتخب السعودي

يوشيدا سنغافورة المنتخب السعودي - مدرب منتخب سنغافورة يصرح: حظي السيئ سينتهي أمام المنتخب السعودي

شدد المدير الفني لمنتخب سنغافورة. الياباني تاتسوما يوشيدا على صعوبة مواجهة المنتخب السعودي كما أكّد أنّه يثق في لاعبيه قبل اللقاء.

وصرّح يوشيدا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أنّ المنتخب السنغافوري قد خاض خمس مواجهات حتى الآن أمام خمسة منتخبات مختلفة ولكن لم يحالفه الحظ في أي منها.

وأضاف الياباني موضحًا أنّ سوء الحظ سوف ينتهي خلال اللقاء المقبل أمام المنتخب السعودي. حيثُ أنّ لاعبيه قادرون على تحقيق الفوز حتى ولو كان اللقاء في الرياض.

واختتم الياباني مؤكدًا أنّ المنتخب الأخضر ند قوي للغاية ولا يمكن الستهانة به ولكن لاعبييه جاهزون لخوض اللقاء. كما أنّهم يسعون للظهور بشكل جيد.

ويحل منتخب سنغافورة ضيفًا على المنتخب السعودي مساء يوم الغد الجمعة على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022 وكأس أمم آسيا 2023 بدولة الصين.

وجدير بالذكر أنّ المنتخب الوطني قد فاز في اللقاء الماضي أمام منتخب اليمن بثلاثية نظيفة. وأحرز الأهداف سالم الدوسري (هدف وحيد) وفهد المولد (هدفين). ورفع الأخضر رصيده إلى 14 نقطة في المركز الأول.

قبل مواجهة سنغافورة.. رينارد يصرح: لاعبو المنتخب السعودي وضعوني في مأزق (طالع التفاصيل).

رسميًا.. الحزم يتعاقد مع المدافع الصربي فلاديمير غوليميتش (طالع التفاصيل).



●●