image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تاوامبا يطلق تصريحًا غريبًا حول انتقاله إلى الاتحاد: ضغطة زر خاطئة!

1 - تاوامبا يطلق تصريحًا غريبًا حول انتقاله إلى الاتحاد: ضغطة زر خاطئة!

ردّ الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على أنباء انتقاله إلى نادي الاتحاد. خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفعل الذي قام به اللاعب. حيثُ قام بمتابعة الحساب الرسمي للنادي الاتحاد عبر موقع إنستغرام كما قام بإلغاء متابعة نادي التعاون.

ويتزامن فعل المهاجم الكاميروني مع رغبة مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي. وبالتالي فقد ارتبط اسم اللاعب بالانضمام إلى العميد.

ومن جانبه فقد علّق لياندر تاوامبا على هذه الأخبار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. حيثُ أكّد أنّ الأمر حدث بالخطأ ولا يستحق هذه الضجة فقال:

“أنا لاعب كرة قدم ولست صحفيًا أو مسرب معلومات الأمر حدث بالخطأ وضغطة خاطئة لا تعني أن الصفقة تمت، أنا أعشق ذئاب التعاون”.

وفي سياق آخر فقد كشف نادي التعاون عن أربع مباريات ودية سوف يخوضها خلال معسكره الخارجي في هولندا. حيثُ أقرّ في بيان رسمي أنّه سيواجه فريق أمرسفورت الهولندي يوم 17 من المقبل. ثم سيواجه باناثينايكوس يوم 22 يوليو الجاري. وسيلعب وديتين أخرتين يومي 26 و29 ولم يتم تحديد أطرافها بعد.

النصر يتصدر قائمة الصفقات الأغلى في الميركاتو الصيفي (طالع التفاصيل).

الأهلي على بُعد خطوة واحدة من لاعب برشلونة السابق (طالع التفاصيل).



●●