image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تاوامبا يكشف خطته مع المدرب كارتيرون من أجل الإطاحة بالأهلي

توامبا 2 1 - تاوامبا يكشف خطته مع المدرب كارتيرون من أجل الإطاحة بالأهلي

أعرب الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عن سعادته الكبيرة بالانتصار العريض الذي حققه فريقه أمام الأهلي. مؤكدًا أنه اتفق مع المدرب باتريس كارتيرون على خطة جديدة خلال المباراة أمام الراقي.

وكانت المباراة التي جمعت نادي التعاون بنظيره الأهلي، يوم أمس السبت، قد انتهت بفوز السكري بثلاثة أهدافٍ نظيفة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. فيجسا يكشف سبب انضمامه إلى الأهلي.. وهوساوي يصرح: نستحق الخسارة!

وعقب المباراة، قال تاوامبا في تصريحات صحفية: «أنا سعيد للغاية بالفوز والتسجيل، وأهنىء اللاعبين والجهاز الفني على مجهودهم ومستواهم الكبير، والانتصار المهم والصعب، والحفاظ على نظافة مرمانا».

وأضاف المهاجم الكاميروني: «نحب اللعب أمام الفرق الكبيرة من أجل استغلال المساحات. واتفقت مع المدرب كارتيرون على أن ألعب خلف المهاجم من أجل استغلال المساحة في هذه المنطقة. وصنعت هدفًا للجوعي وسجلت آخرًا».

وتابع: «الاختلاف بين مباراتي العين والأهلي، يكمن في كون العين استطاع التسجيل مبكرًا. وأغلق المناطق الخلفية، وهو ما صعب علينا العودة في المباراة وخسرناها بالنهاية».

اقرأ أيضًا.. الفيصلي يستعد لتقديم شكوى ضد الاتحاد والاتفاق ويستبعد شكوى الأهلي

واختتم تاوامبا حديثه، قائلًا: نحب أن نستمتع دائمًا داخل الملعب ونسعد جماهيرنا. والثلاث نقاط الليلة لم تكن سهلة. الآن علينا التركيز والتفكير والاستعداد جيدًا للديربي المهم أمام الرائد، وأن نحاول مواصلة انتصاراتنا».

الجدير بالذكر أن فريق التعاون بهذا الانتصار نجح في الارتقاء إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد والوحدة في المركزين الرابع والخامس على الترتيب.



●●