image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

الاتحاد الآسيوي يحدد ملعبي الهلال والنصر في دوري الأبطال

أبطال آسيا 1 - الاتحاد الآسيوي يحدد ملعبي الهلال والنصر في دوري الأبطال

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء، بيانًا رسميًا بشأن الملاعب التي ستقام عليها مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، لمنطقة الغرب. والتي تنطلق في شهر سبتمبر المقبل.

ويشارك في دور الـ 16 من المسابقة القارية، قطبي العاصمة الهلال والنصر. حيث يواجه الأول فريق استقلال طهران الإيراني، فيما يلعب النصر أمام فريق تراكتور الإيراني.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. أصيل عابد لاعب الاتحاد يرحل إلى الدوري الإسباني

في هذا الصدد، حدد الاتحاد الآسيوي ملعب نادي الوصل بمدينة دبي الإماراتية، لاحتضان مواجهة الهلال أمام نظيره الاستقلال. والتي تقام يوم الاثنين الموافق 13 من شهر سبتمبر المقبل.

واعتمد الاتحاد الآسيوي ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، لاستضافة مبارة النصر أمام تراكتور الإيراني. والتي ستلعب يوم الثلاثاء الموافق 14 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا.. نادي الهلال يحاول خطف صفقة أخرى من إيفرتون الإنجليزي

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد تأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، كواحدٍ من أفضل 3 حاصلة على المركز الثاني. حيث أنهى الزعيم منافسات دور المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف استقلال دوشنبة الطاجيكي.

فيما تأهل فريق النصر لمنافسات دور الـ 16 من المسابقة القارية، بعدما أنهى منافسات دور المجموعات. محتلًا صدارة المجموعة الرابعة بـ 11 نقطة، متفوقًا على السد القطري صاحب المركز الثاني، بنقطة وحيدة.



●●