image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد السعودي لكرة القدم كأس الملك

لجنة المسابقات تحدد موعد مباريات ربع نهائي كأس الملك

المك 1 - لجنة المسابقات تحدد موعد مباريات ربع نهائي كأس الملك

أصدرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء يوم أمس الأربعاء، جدول مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكدت اللجنة أن مباريات ربع النهائي، ستنطلق يوم الاثنين الموافق 15 من شهر مارس المقبل بمواجهتين. حيث يلعب فريق التعاون أمام القادسية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، فيما يستضيف الباطن على ملعبه نادي الفيصلي.

وتستكمل مباريات الدور ربع النهائي، يوم 16 من شهر مارس بالمواجهة التي تجمع نادي النصر بضيفه العين على ملعب مرسول بارك في الرياض. كما يلعب فريق الاتحاد في اليوم ذاته أمام الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

هذا وأوضحت لجنة المسابقات أن الفائز من مباراة الفيصلي والباطن سيواجه الفائز من مباراة النصر والعين في نصف النهائي. على أن تكون المباراة الأخرى بين الفائز من مباراة الاتحاد والفتح والفائز من مباراة التعاون والقادسية.

الجدير بالذكر أن مباريات دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، قد شهدت مفاجآت من العيار الثقيل، حيث نجح فريق الفتح في إقصاء حامل اللقب نادي الهلال. كما تمكن فريقا العين والقادسية الصاعدين حديثًا لدوري المحترفين من إقصاء الأهلي والشباب على الترتيب.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

ياسر الشهراني يتفق مع الهلال على تجديد عقده حتى 2024

الدويش يطرح تساؤلًا مثيرًا بشأن إيقاف العويس قبل الكلاسيكو أمام الهلال



●●