image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

لاعب الهلال السابق: مصلحة عمر خربين تكمن في الرحيل

خربين 2 1 - لاعب الهلال السابق: مصلحة عمر خربين تكمن في الرحيل

وجه لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال فهد عبد الواحد رسالة إلى محترف الأزرق الحالي السوري عمر خربين. مطالبًا إياه بضرورة الرحيل عن صفوف الزعيم من أجل استعادة توازنه.

وفي تصريحات صحفية، قال فهد عبد الواحد: «لا في شك أن عمر خربين، قدم نتائج جيدة مع الهلال. ومن الطبيعي أن تأتي فترة على اللاعب يهبط فيها مستواه الفني».

اقرأ أيضًا.. الشباب يزاحم الهلال على التعاقد مع الإسباني دييجو كوستا

وأضاف عبد الواحد: «مشكلة جمهور الهلال، أنه لا يتقبل فكرة هبوط مستوى اللاعبين، ولكن عمر خربين لم يقصر مطلقًا مع الفريق. لدرجة أنه حصل في وقتٍ سابق على جائزة أفضل لاعب في آسيا».

واختتم لاعب الهلال السابق حديثه، قائلًا: «بقاؤه مع الفريق في الفترة الأخيرة، لم يكن في مصلحته خاصة من الناحية النفسية. ومن مصلحته في الفترة الحالية أن ينتقل إلى فريقٍ آخر».

وشهدت الفترة الأخيرة ابتعاد المهاجم السوري عمر خربين عن المشاركة بشكل منتظم مع فريق الهلال. حيث يعتمد المدرب رازفان لوشيسكو على الفرنسي بافيتيمبي جوميز بشكل أساسي.

اقرأ أيضًا.. الهلال يستعيد عنصرًا هامًا قبل مواجهة فريق الباطن

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يخوض يوم غدٍ الجمعة مباراة غاية في الأهمية أمام نادي الباطن، على ملعب الأخير. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الزعيم في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، من أجل العودة إلى درب الانتصارات من جديد. بعد تعثره في الجولتين الماضيتين بالتعادل أمام الاتحاد والشباب.



●●