image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. إقالة بيدرو كايشينا من تدريب الشباب والإدارة تحدد البديل

كايشينيا 3 - رسميًا.. إقالة بيدرو كايشينا من تدريب الشباب والإدارة تحدد البديل

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان إقالة البرتغالي بيدرو كايشينا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشكل رسمي. وذلك بعد المستويات الباهتة التي قدمها الفريق تحت القيادة الفنية لبيدرو كايشينا.

ومن خلال الحساب الرسمي لفريق الشباب على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” قدمت الإدارة خالص الشكر للمدرب كايشينا على الفترة التي قضاها مع الشباب. متمنية له التوفيق في مسيرته المقبلة.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس بعد إقصاء الشباب

وفي السياق ذاته، أعلنت الإدارة تكليف المدرب الإسباني كارلوس هرناندز مدرب فريق الشباب بالنادي العاصمي. بقيادة الفريق الأول بصفة مؤقتة. لحين التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة المقبلة.

وخلال الفترة الماضية حقق فريق الشباب بعض النتائج التي لم ترتقِ إلى طموحات مجلس الإدارة بقيادة خالد البلطان. والتي كان آخرها الخروج من منافسات البطولة العربية على يد نادي الاتحاد من الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضًا.. انطلاق النسخة الثانية من الدوري السعودي الإلكتروني يوم السبت المقبل

وبالحديث عن ترتيب الليوث في الدوري السعودي للمحترفين، فيحتل الفريق حاليًا المركز الثالث برصيد 19 نقطة. متأخرًا عن الأهلي الوصيف بـ 3 نقاط. وعن الهلال صاحب الصدارة بخمسة نقاط كاملة.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يخوض يوم السبت المقبل، مباراة غاية في القوة أمام نادي الاتفاق. على ملعب الأمير خالد بن سلطان، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●