image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أول تعليق من مدرب الاتحاد فابيو كاريلي بعد التعثر أمام الرائد

4 - أول تعليق من مدرب الاتحاد فابيو كاريلي بعد التعثر أمام الرائد

كشف البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أسباب تعثر فريقه أمام نظيره الرائد. مؤكدًا أن الفريق تأثر كثيرًا بالغيابات التي ضربت صفوفه قبل المباراة.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الاتحاد بنظيره الرائد يوم أمس الاثنين، قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يتعادل سلبيًا أمام نادي الرائد في الجولة التاسعة

من جهته، قال المدرب فابيو كاريلي في تصريحات صحفية: «غيابات اليوم أثرت علينا.. فضلت إراحة رومارينيو وعبد الإله المالكي، بسبب شعورهما بآلام في العضلة الخلفية، ومنح الفرصة للاعبين آخرين».

وأضاف كاريلي: «لم أعرف طبيعة إصابة جاري رودريجيز التي تعرّض لها خلال المباراة.. وبرونو هنريكي لاعب مهم بالنسبة لنا، وسأستعين به في قادم المباريات».

اقرأ أيضًا.. الكشف عن موعد وصول لاعب الاتحاد برونو هنريكي

وكان الرأس الأخضري جاري رودريجيز قد تعرّض للإصابة عن الدقيقة الـ 17 من عمر المباراة. ليقوم المدرب فابيو كاريلي بالدفع باللاعب حمد آل منصور بدلًا منه.

وتابع المدرب حديثه: «تنتظرنا مباراة غاية في الأهمية أمام فريق الهلال في الجولة القادمة. وكذلك ضد الشباب في إياب نصف نهائي البطولة العربية، ويجب أن نكون في كامل جاهزيتنا».

اقرأ أيضًا.. نادي الاتحاد يتخذ قرارًّا جديدًّا قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية

وبالحديث عن غضب حمد آل منصور بعد تبديله، أجاب كاريلي: «إيجابيات حمد آل منصور أكثر من سلبياته. والمشكلة انتهت بعد مصافحتي له في غرفة الملابس.. أخرجته بسبب مستواه في بعض اللقطات خلال المباراة».

ومن المقرر أن يحل فريق الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على نظيره الهلال يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي. فيما تٌقام مباراة الاتحاد أمام الشباب في إياب نصف نهائي البطولة العربية يوم 4 من شهر يناير المقبل.



●●