image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

أول تعليق من مدرب الوحدة بعد الخروج من دوري أبطال آسيا

القوة الجوية 1 - أول تعليق من مدرب الوحدة بعد الخروج من دوري أبطال آسيا

أعرب اليوناني جيورجيوس دونيس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عن حزنه الكبير بعد الخسارة التي تعرّض لها الفريق أمام ضيفه القوة الجوية العراقي. في مباراة الملحق بدوري أبطال آسيا.

وفشل فريق الوحدة مساء يوم أمس الأربعاء في التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا. بعد الخسارة أمام القوة الجوية العراقي بركلات الترجيح (3-2)، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل (1-1).

اقرأ أيضًا.. الوحدة يخفق في التأهل إلى دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام القوة الجوية

وعقب المباراة، قال المدرب جيورجيوس دونيس، في تصريحات تلفزيونية: «نحن حزينون للخسارة أمام القوة الجوية، وعدم التأهل لدور المجموعات بالبطولة الآسيوية. هناك حالة من الحزن الشديد تسيطر على اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس».

وأضاف المدرب: «حاولنا التحكم في المباراة بوقتها الأصلي وعدم ارتكاب الأخطاء. وكان هناك توازنًا بين خطوطنا، ولم نمنح الخصم فرصًا كثيرة للتسجيل».

اقرأ أيضًا.. لجنة الانضباط تصدر قرارًا بمعاقبة حمد الله.. وإدارة النصر تتحرك بشكل عاجل

وتابع: «واجهنا صعوبات خلال الـ 90 دقيقة، حيث خسرنا لاعبين مهمين للفريق وهما أنسيلمو وكيتا بسبب الإصابة. وبالتالي خسرنا التوازن، ولاعبينا قدموا الكثير في مجمل المباراة، ولكن ركلات الترجيح لم تكن في صالحنا بالنهاية».

واختتم مدرب الوحدة حديثه، قائلًا: «مهم للغاية أن نتعلم من أخطائنا حتى نتحسن فيما هو قادم. هدفنا خلق الثقة داخل الفريق من مباراة لأخرى، وعلينا التركيز والتفكير في مبارياتنا المتبقية بالدوري. علينا أن نكون أفضل ونقاتل فيها لحصد النقاط وتحقيق هدفنا».



●●