image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

أول تعليق من هيرفي رينارد بعد الانتصار العريض أمام اليمن

رينارد 9 - أول تعليق من هيرفي رينارد بعد الانتصار العريض أمام اليمن

أعرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بانتصار الصقور أمام اليمن. مشيدًا بالمستويات المميزة التي قدمها اللاعبون طوال مجريات المباراة.

وكان المنتخب السعودي قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بمنتخب اليمن، مساء يوم أمس السبت، بثلاثة أهداف دون رد. وذلك في إطار التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

اقرأ أيضًا.. المنتخب السعودي يقسو على اليمن بثلاثية نظيفة في تصفيات المونديال

وعقب المباراة، قال المدرب هيرفي رينارد في تصريحات صحفية: «أنا سعيد للغاية بتحقيق الثلاث نقاط كاملة. المهمة تم تحقيقها بنجاح دون النظر لعدد الأهداف التي أحرزت الليلة، الأهم هو الفوز».

وأضاف رينارد أن درجة الحرارة المرتفعة أثرت على أداء اللاعبين في الشوط الثاني، ولم يتمكن الفريق من مواصلة عملية الضغط التي كان عليها في بداية المباراة. مؤكدًا في الوقت ذاته أن الأخضر سيواصل العمل بجد واجتهاد، من أجل الوصول إلى كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من سالم الدوسري بعد الفوز على اليمن

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «لدي ثقة كبيرة باللاعبين، فلدينا مجموعة ممزوجة ما بين الخبرة والشباب. وسنمضي قدمًا نحو تحقيق أهدافنا».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي بهذا الانتصار، تمكن من الابتعاد في صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 14 نقطة. بفارق 5 نقاط عن منتخب أوزبكستان الوصيف، فيما يتذيل المنتخب اليمني الترتيب برصيد 5 نقاط.



●●