image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أول تعليق من روجيرو ميكالي بعد انتصاره الأول مع الهلال

ميكالي 3 - أول تعليق من روجيرو ميكالي بعد انتصاره الأول مع الهلال

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الزعيم أمام الاتفاق. مؤكدًا أن الفريق الهلالي يسعى إلى استغلال تعثر المنافسين لمواصلة المنافسة على لقب الدوري.

وكان الهلال قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الاتفاق مساء يوم أمس الخميس، بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الهلال يقسو على ضيفه الاتفاق بثلاثية في الجولة 19

وعقب المباراة، قال المدرب روجيرو ميكالي: «فوزنا على الاتفاق لم يكن ثلاث نقاط فقط. بل ظهرنا بأداء جيد في مجمل المباراة، ونبحث عن كل النقاط في الوقت الحالي. من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري».

وأضاف المدرب: «الانتصارات تجلب لنا الثقة، وتعثر المنافسين سيجعلنا ندخل المنافسة بقوة لتحقيق البطولة. قدمنا عملًا كبيرًا داخل الملعب، وصلنا بـ 23 فرصة، وهذا الرقم ليس سهلًا».

وأردف ميكالي: «لدي مجموعة مميزة من اللاعبين، وهذا سيساعدني على الوصول في أسرع وقت للمستوى الذي أريده».

واختتم المدرب روجيرو ميكالي حديثه، قائلًا: «سيباستيان جيوفينكو لم تكتمل جاهزيته، حتى الآن. وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، وسيشارك مع الفريق في الوقت المناسب».

اقرأ أيضًا.. سعود كريري يرد على أنباء تقديمه الاستقالة بكل حزم

الجدير بالذكر أن الهلال نجح بهذا الانتصار في استعادة وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي صاحب المركز الثالث الذي تعثر بالتعادل في الجولة الـ 19 أمام العين (1-1).

وكان فريق الشباب متصدر ترتيب الدوري السعودي، قد تجمد رصيده عند النقطة الـ 38. حيث خسر الفريق المباراة التي جمعته بنادي الفتح (2-1)، ضمن منافسات الجولة الـ 19، (طالع كامل الترتيب).



●●