image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين كأس الملك وزارة الرياضة

بعد قراره الأخير.. وزير الرياضة يتلقى الثناء من الاتفاق والفتح

الرياضة 1 - بعد قراره الأخير.. وزير الرياضة يتلقى الثناء من الاتفاق والفتح

تلقى وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، إشادات واسعة خلال الساعات الأخيرة. بعد قراره الأخير بشأن تحويل عددٍ من الملاعب الخاصة بالأندية، إلى استادات رياضية كبيرة.

وخلال مؤتمر التواصل الحكومي الذي عقد مساء يوم أمس الأحد، أعلن وزير الرياضة تحويل ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق إلى جانب ملاعب ناديي الشباب والفتح إلى استادات رياضية بحلول منتصف 2022.

اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يعلن تحويل ملاعب الشباب والاتفاق والفتح إلى استادات

وأوضح الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، أنه سيتم زيادة السعة الاستيعابية في ملعبي الشباب والاتفاق من 7500 متفرج إلى 15 ألف. وفي ملعب نادي الفتح سيرتفع عدد المقاعد من 3500 إلى 10 آلاف.

في هذا الصدد، أعرب رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل عن سعادته الكبيرة بهذه القرارت. موجهًا خالص شكره للقيادة الرشيدة على الاهتمام الكبير الذي توليه للقطاع الرياضي، من أجل تحقيق رؤية السعودية 2030.

وأضاف الدبل: «سعداء بخبر تحويل ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق إلى استاد بمواصفات عالمية. والذي سينعكس بإذن لله بشكل إيجابي على نادينا، وكذلك لاستضافة الاستحقاقات الدولية المقبلة».

اقرأ أيضًا.. ريجيكامب: عمر السومة مثال للاعب المحترف ومكانه في أوروبا

من جهته، قال رئيس نادي الفتح سعد العفالق: «الفتح من ضمن الأندية التي تجد الاهتمام والرعاية من قبل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وهذا الرجل ومنذ قدومه يعمل جاهدًا لدعم جميع الأندية وسخر إمكانيات وزارة الرياضة لخدمة الأندية والرياضيين».

وأضاف العفالق: «رؤساء الأندية يعملون في أجواء صحية مميزة توفرت لهم بفضل الله سبحانه وتعالى أولًا. ثم بفضل دعم القيادة الرشيدة ودعم الأمير الشاب عبد العزيز بن تركي الفيصل».



●●