image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

وزارة الرياضة تمنح نادي ضمك شهادة الكفاءة المالية

1 - وزارة الرياضة تمنح نادي ضمك شهادة الكفاءة المالية

أعلنت إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع، مساء يوم أمس الاثنين، نجاحها رسميًا في الحصول على شهادة الكفاءة المالية. من قبل اللجنة المالية في وزارة الرياضة، بعد سداد كافة الالتزامات المادية المستحقة حتى 30 من شهر أبريل الماضي.

ونشر نادي ضمك عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة، قال فيها: «شهادة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.. ما ضاع حق وراءه مطالب».

وأرفق نادي ضمك هذه التغريدة، بصورة الشهادة الكفاءة المالية التي منحت له من وزارة الرياضة. والتي تضمنت: «تشهد لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة. بأن نادي ضمك ملتزم بالوفاء بالتزاماته التعاقدية والمالية حسب النطاق المحدد من قبل اللجنة. حتى تاريخ 30 أبريل/ نيسان 2021، وفقًا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية».

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة، قد اشترطت على الأندية الحصول على شهادة الكفاءة المالية. حتى يتم السماح لهم بتسجيل اللاعبين الجدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن فريق ضمك قد حافظ على مقعده بين أندية الدوري السعودي للمحترفين. بعدما أنهى الموسم المنصرم من المسابقة في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة، جمعها من خلال 9 انتصارات و9 تعادلات. فيما تلقى الخسارة في 12 مباراة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

سامي الجابر يعتذر إلى الأمير نواف بن سعد بعد قرار المحكمة الجزائية

رسميًا.. رأفت عبد الجواد رئيسًا تنفيذيًا للنادي الأهلي



●●