image

العزيز بن تركي الفيصل 2 - بعد الإنجاز الأخير.. وزارة الرياضة تقدم مكافأة خاصة لنادي الاتحاد

حرّص وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، على تقديم مكافأة خاصة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. بعد نجاحه في التأهل لنهائي البطولة العربية، في نسختها الجارية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

وأكد الحساب الرسمي لوزارة الرياضة على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن فريق الاتحاد قد تلقى مكافأة مالية من الوزارة قدرها ثلاثة ملايين ريال. وذلك بمناسبة التأهل إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأوضح الحساب أن هذه المكافأة جاءت دعمًا لممثل الوطن في البطولات الخارجية، وتأكيدًا للاهتمام الذي توليه القيادة لكافة الفرق السعودية في مشاركاتها الخارجية بمختلف الألعاب والمنافسات. مما يحفزها على تقديم المستوى المأمول الذي يعكس مدى تطور كرة القدم السعودية.

وكان العميد قد نجح في بلوغ الدور النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد التغلب على نادي الشباب بأربعة أهدف مقابل ثلاثة. في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد سيواجه في المباراة النهائية نادي الرجاء المغربي، الذي تأهل لهذا الدور بعد الإطاحة بنادي الإسماعيلي المصري. إلا أن موعد المباراة النهائية لم يتحدد بعد، بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

عمر السومة يوجه رسالة للجماهير بعد تجديد عقده مع الأهلي

كشف السبب وراء رفض النصر سفر حمدالله إلى المغرب.. ومخاوف من هروب اللاعب!



●●