image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرّف على طبيعة إصابة جاري رودريجيز ومدة غيابه عن الاتحاد

رودريجيز 4 1 - تعرّف على طبيعة إصابة جاري رودريجيز ومدة غيابه عن الاتحاد

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد طبيعة الإصابة التي تعرّض لها لاعب العميد الرأس الأخضري جاري رودريجيز. مؤكدة أن الاتحاد سيفقد خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان جاري رودريجيز قد تعرّض للإصابة قبل ساعات من مباراة فريقه الأخيرة أمام نادي الشباب. ليغيب اللاعب عن التشكيلة الأساسية والاحتياطية لهذه المواجهة، والتي انتهت بفوز النمور بهدفين مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضًا.. أول تصريح من بريجوفيتش مهاجم الاتحاد بعد عودته إلى التهديف

في هذا الصدد، أوضحت المصادر أن الإصابة التي تعرّض لها رودريجيز عبارة عن تمزق في عضلة الفخذ الضامة. وسيحتاج اللاعب على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 21 يومًا على الأقل، مما يبعده عن مباريات العميد الثلاثة المقبلة في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يواجه العميد نادي ضمك، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من المسابقة المحلية. على أن يواجه ناديي أبها والعين في الجولتين الـ 13 والـ 14 على الترتيب.

اقرأ أيضًا.. الهلال يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري السعودي للمحترفين

هذا وتعد مشاركة جاري رودريجيز في المباراة القوية التي يخوضها العميد أمام النصر، في الجولة الـ 15 من المسابقة، محل شك. حيث أوضحت التقارير أن اللاعب قد لا يكون جاهزًا للمشاركة بصفة أساسية في هذه المباراة.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يقدم منذ انطلاق منافسات الموسم الجاري مستويات مرضية إلى حدٍ كبير. حيث نجح الفريق في التأهل لنهائي البطولة العربية على حساب الشباب، كما يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة.



●●