image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رئيس الاتحاد يكشف خطة النادي في التعاقدات ويؤكد رحيل هذا الثنائي

لؤي ناظر - الاتحاد

أوضح المهندس لؤي هشام ناظر -رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد- العديد من الأمور المهمة بشأن صفقات العميد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مؤكدًا أن الفريق لن يتعاقد مع أي محترف أجنبي حتى تتضح أمور إدارة النادي.

وفي تصريحات صحفية، قال ناظر:

“ناصر الشمراني لن يتم التجديد معه وسيرحل عن الفريق، ونعمل على تمديد التعاقد مع المدافع زياد المولد نظرًا لحاجة الفريق لجهوده الفترة القادمة”.

وواصل:

“لن نتعاقد مع اللاعبين الذين تم إعارتهم الموسم الماضي، وسنتعاقد مع لاعبين محليين بنفس فئة حمدان الشمراني بالتنسيق مع المدير الفني سييرا”.

وأردف:

“تم الاجتماع مع وكيل أحمد عسيري، وتم الاتفاق على عدم تجديد تعاقده مع الفريق الذي سينتهي يناير القادم، وفي حال وصول أي عرض رسمي له خلال الميركاتو الحالي سنسمح له بالرحيل”.

وأتم ناظر حديثه، قائلًا:

“لن نوقع مع محترفين أجانب حتى تتضح أمور إدارة النادي .. لكننا وضعنا لائحة بالأجانب مع سييرا .. ومعسكر الاتحاد بالصيف سيكون في بريطانيا”.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد تسعى إلى تفادي أخطاء الموسم المنقضي، حتى لا يمر الفريق بأزمة جديدة، ويتفرغ للمنافسة على جميع الألقاب الممكنة من أجل إسعاد عشاقه وجماهيره في جميع أنحاء الوطن العربي.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●