image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رابطة الدوري السعودي تحدد الموعد المبدئي لعودة المنافسات

كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2 1 - رابطة الدوري السعودي تحدد الموعد المبدئي لعودة المنافسات

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي. قد حددت الثاني عشر من شهر أغسطس المقبل، موعدًا مبدئيًا لانطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2021 – 2022.

وأوضحت التقارير أن المسؤولين في رابطة الدوري السعودي قد وافقوا على هذا الموعد. خاصة وأن التأخير في موعد الانطلاق سيؤثر بدوره على موعد نهاية المنافسات في العام الجديد.

في هذا الصدد، أخطرت لجنة المسابقات وكالة الشؤون الفنية في وزارة الرياضة بالموعد المبدئي لانطلاق بطولة الدوري. وذلك حتى يتم الانتهاء من كافة أعمال الصيانة الخاصة بالملاعب والاستادات الرياضية، وتجهيزها قبل الوقت المحدَّد.

هذا وتشرف وزارة الرياضة بقيادة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، على صيانة وتجهيز عدد من الملاعب والاستادات الرياضية. وترغب الوزارة في تحضيرها بالصورة المطلوبة، حيث ستعود الجماهير إلى المدرجات في الموسم الجديد.

وبالحديث عن منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. أشارت المصادر إلى أن أول فترة توقف تشهدها المسابقة، ستكون بعد 3 جولات فقط من الانطلاق، حيث ينتظم المنتخب في معسكر إعدادي لمدة عشرة أيام بالتزامن مع أيام التوقف الدولي.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

كيم جون سو يرفض مقترح إدارة النصر بشأن رحيله

تعرف على كواليس وتفاصيل معسكر الأهلي في تونس



●●