image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

المنتخب السعودي يستهل تحضيراته لمواجهة سنغافورة

السعودي 4 1 - المنتخب السعودي يستهل تحضيراته لمواجهة سنغافورة

استهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد. تحضيراته للمواجهة المقبلة التي يخوضها أمام منتخب سنغافورة، يوم الجمعة المقبل، على ملعب مرسول بارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وأوضح الحساب الرسمي للمنتخب السعودي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن الأخضر. قد خاض مساء يوم أمس الأحد، الحصة التدريبية الأولى بعد مباراته الماضية أمام اليمن، والتي حسمها بانتصارٍ لصالحه بثلاثة أهدافٍ نظيفة.

اقرأ أيضًا.. رينارد يسمح للاعب الاتحاد بمغادرة معسكر المنتخب السعودي

واكتفى اللاعبون خلال الحصة التدريبية، بتدريبات استشفائية واسترجاعية، حسبما قرر المدرب هيرفي رينارد. على أن ينخرط اللاعبون في التدريبات الاعتيادية، اعتبارًا من الحصة التدريبية اليوم الاثنين.

وفي سياق متواصل، استكمل ثنائي المنتخب عبد الإله العمري ومحمد البريك تمارينهما الخاصة، رفقة الجهاز الفني. على أمل تجهيزهما للحاق بالمواجهتين المقبلتين للأخضر أمام سنغافورة وأوزبكستان في ختام التصفيات الآسيوية.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يحسم تجديد التعاقد مع سعود عبد الحميد.. فما قيمة راتبه الجديد؟

ويخضع محمد البريك رفقة زميله عبد الإله العمري لبرنامج تأهيلي منذ انطلاق المعسكر المقام حاليًا في الرياض. حيث يعاني الثنائي من إصابة منعتهما من الظهور في المباراة الماضية أمام منتخب اليمن.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي تمكن في المباراة الماضية أمام اليمن، من تحقيق انتصارٍ عريض بثلاثة أهداف نظيفة. ليبتعد الأخضر في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أوزبكستان الوصيف.



●●