image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

بعد وصفه بـ”الشامخ”.. الإعلاميون الرياضيون يسارعون لتوجيه الشكر إلى سعود آل سويلم

أعلن سعود آل سويلم رئيس نادي النصر خوضه الانتخابات القادمة ليقود العالمي بشكل رسمي ولمدة أربعة سنوات إذا فاز بها، ويعتمد سعود على مشواره المشرف مع فريق النادي حتى حصد لقب دوري المحترفين الموسم الماضي،ومن وقتها حصل على ثقة الجميع.

حرص الإعلاميون الرياضيون داخل المملكة على تقديم الشكر والتقدير إلى سعود آل سويلم رئيس نادي النصر الحالي، بعد قراره الأخير بعدم ترشحه لرئاسة النادي مرة أخرى، معبرين عن حزنهم من هذا القرار.

ووجّه الإعلامي بتال القوس رسالته إلى آل سويلم، عبر صفحته الشخصية بـ”تويتر” حيثُ نشر:

“بترجله عن رئاسة النصر يسن سعود السويلم سُنّة حسنة بالمغادرة وقت الإنجاز، وناديه في القمة بطلًا لأقوى دوري، وتهيئة البيئة المناسبة لمن بعده للنجاح، وليس كما كان يحدث سابقًا حيث يغادر بعض الرؤساء في كل الأندية بعد مشاكل أو إخفاقات، أو يتركون النادي مُثقلًا بديون كبيرة.. شكرًا يا الشامخ”.

وبالمثل فقد وجّه الإعلامي عادل الملحم رسالته عبر صفحته بـ”تويتر” هو الآخر، فغرّد قائلًا:

“موسم واحد فقط استطاع الشامخ تغيير كامل الموازين داخل المنظومة الفنية والإدارية داخل كبير الرياض، حتى أصبحت البيئة جاذبة للعمل، سعود بن محمد آل سويلم شكرًا لك بحجم السماء”.

أمّا بالنسبة للإعلامي عبد العزيز المريسل فقد حرص على طمأنة جمهور الأصفر، حيثُ قال:

“أنا حزينٌ جدًا لأنّنا نقول شكرًا يا الشامخ، و نودعه كرئيس استثنائي لكن في نفس الوقت أستطيع أن أقول وكلِّي ثقة جمهور النصر لا تقلقوا”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●