image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

السماري: لا طعم للكرة في جدة والرياض إلا بـ “الأهلي والنصر”

الأهلي - السماري: لا طعم للكرة في جدة والرياض إلا بـ "الأهلي والنصر"

أثار الإعلامي الرياضي والناقد عبد الرحمن السماري مساء يوم أمس السبت، جدلًا واسعًا بين الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي. بعد التغريدة التي أطلقها بشأن تأثير الأهلي والنصر على الأندية السعودية.

ونشر السماري مساء يوم أمس السبت، عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. تغريدة، أكد فيها أن كرة القدم في جدة والرياض لا تكتمل إلا بوجود الأهلي والنصر، وذلك لما يقدمانه من عائد كبير لكافة الأندية.

وجاءت تغريدة السماري على النحو الآتي: «لا طعم للكرة في جده والرياض إلا بـ “الأهلي والنصر”. هما بالنسبة للأندية وفي مقدمتها الهلال ضمان اجتماعي، حيث يدعمون الأندية بالملايين وباللاعبين وبالرؤساء ومع هذا (عساهم من شر الأندية سالمين)».

وأضاف السماري: «رحم الله الداعم الأول في جدة الأمير عبد الله الفيصل. وأطال في عمر الداعم الثاني في الرياض الأمير خالد بن فهد».

في هذا الصدد، تفاعلت الجماهير بشكل كبير مع تغريدة السماري، حيث وافقه البعض في وجهة النظر هذه. فيما رفض البعض حديث السماري، مع الإشارة إلى أن النصر قد أنهى الموسم المنصرم من دوري المحترفين في المركز السادس فيما أنهى الأهلي المسابقة في المركز الثامن.

الجدير بالذكر أن الهلال قد تمكن من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة. وفي المركز الثاني جاء نادي الشباب بـ 57 نقطة، متفوقًا بنقطة وحيدة على  نادي الاتحاد صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

أحمد ألفريدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الاتحاد

الصرامي مهاجمًا وليد الفراج: اكتسب شهرته بسبب استفزاز جماهير النصر



●●