الأهلي يبقى بلا فوز بعد تعادله أمام ضمك في الجولة الثالثة

  • تاريخ المقال 25 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الأهلي - ضمك

واصل فريق الأهلي تقديم العروض السيئة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين بعد تعادله أمام ضمك بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة.

بدأت المباراة بضغط وهجوم مبكر من الفريق الأهلاوي، وحاول فيليب براداريتش وكذلك عبد الرحمن غريب هز الشباك باكرًا ولكن محاولتيهما باءت بالفشل.

وفي الدقيقة الـ18 نجح فريق الأهلي في ترجمة استحواذه إلى هدف أول عن طريق الحسن نداو من كرة سريعة. وراوغ اللاعب دفاعات ضمك وسدد كرة صاروخية سكنت شباك مصطفى زغبة.

وسريعًا للغاية وبعد مرور دقيقة واحدة نجح ضمك في تسجيل هدف التعادل عن طريق عربي هلالي سوداني. بعد اختراق الدفاع الجداوي من الجبهة اليمنى.

هذا ولم يتراجع فريق ضمك بعد التعادل، بل نافس الأهلي الند بالند. واستمر الشوط الأول هجمة هنا وهجمة هناك ولكن في الأخير انتهى بالتعادل لهدف لكل فريق.

وبدأ الشوط الثاني بضغط أهلاوي مرة أخرى، ولكن ضمك تقاربت خطوطه بشكل جيد. ومنع الأهلي من بناء هجمة منظمة. وهكذا استمر الشوط في الكثير من دقائقه.

وأجرى الراقي تبديلاته لمحاولة تغيير النتيجة وكذلك أجرى ضمك تبديلاته للحفاظ على اتزانه. واستحوذ الفريق الجداوي على الكرة دون خطورة على مرمى ضمك.

وانتهت المباراة بنتيجة التعادل ورفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط من 3 تعادلات ويصبخ في المركز التاسع كما رفع ضمك رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس.

الرائد يتخطى الحزم العنيد بثنائية في الجولة الثالثة (طالع التفاصيل).

أحمد الفريدي يعلن شرطه الوحيد لاعتزال كرة القدم بشكل نهائي (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208