نصراوي يصرح: النصر سيدخل بكامل قوته أمام تراكتور ولن نكرر خطأ الهلال

  • تاريخ المقال 10 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
فريق النصر - محمد نور

أكّد الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل أنّ نادي النصر سوف يدخل اللقاء أمام فريق تراكتور الإيراني بكامل قوته. ولن يستسلم للأنباء التي تتحدث عن أزمات الفريق الإيراني.

وذكرت الأنباء مؤخرًا أن النادي الإيراني يمر بأوقات صعبة. حيثُ قامت جماهيره باحتجاجات مكثفة نتج عنها رحيل رئيس النادي كما أنّ عددًا كبيرًا من لاعبي الفريق الأول قد أصيبوا بفيروس كورونا. فضلًا عن أنّ المدير الفني للفريق قد أعلن تقديم استقالته قبل لقاء العالمي.

وأوضح المريسل أن النصر لن يتساهل في اللقاء. مستشهدًا بما حدث لفريق الهلال في السوبر الآسيوي أمام سامسونج الكوري الجنوبي عندما خسر اللقب أمام الفريق الثاني عام 2003.

ونشر المريسل على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: ” نهاية الكلام.. النصر سيدخل مباراة تراكتور بكل قوته حتى لو لعب تراكتور بلاعب واحد من درجة البراعم .. مسألة الظروف و الاخبار السيئة التي تحيط  بتراكتور لن يعيرها النصراويين جهاز فني و طبي و اداري اي اهتمام لا من قريب و لا من بعيد.. النصر سيذهب لقطر و عينيه على تحقيق الفوز لاغيره.. وصلت ؟”.

وأكمل: ” جمهور النصر.. رغم انتشار اخبار تؤكد ان تراكتور يمر بظروف صعبة واستقالات ووو.. إلا أن النصر سيتفيد ممن يسميه اعلام الهلال بكبير اسيا ولن تنطلي عليه الممارسات التي سبق ومارسها سامسونج الكوري. الذي جاء بالصف الثاني وأشرك حارس كمهاجم وكسب كأس السوبر الاسيوي”.

التعليقات