image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حسن عبد القادر يكشف كواليس مأساوية داخل صفوف الأهلي

الأهلي 3 - حسن عبد القادر يكشف كواليس مأساوية داخل صفوف الأهلي

أثار الإعلامي الرياضي والناقد حسن عبد القادر جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي، بعد خسارة الأهلي أمام نظيره الشباب. مؤكدًا أن هناك أزمات كبيرة على مستوى الجهاز الإداري داخل أسوار النادي الجداوي.

وكان فريق الأهلي قد خسر المباراة التي جمعته بنادي الشباب، مساء يوم أمس الاثنين على ملعب الأخير، بثلاثة أهادف نظيفة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. مدرب الأهلي يهنئ الشباب ويرفض التعليق على تصريحات السومة

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، قال حسن عبد القادر: «أبارك لجماهير الشباب لأن الفريق يستحق الفوز. وذكرت أن الشباب أفضل في الجانب الفني وأنه سيحقق الفوز بنسبة 80%».

وأضاف حسن عبد القادر: «الوضع في الأهلي مأساوي لأسباب عديدة. أبرزها أن إداريًا نائب الرئيس ياسر محروس لا يدخل النادي نهائيًا منذ شهرين لأنه مختلف مع الرئيس عبد الإله مؤمنة».

وتابع: «الأهلي تعاقد مع نيانج الذي تم رفضه من أندية الهلال والشباب والفتح، وله شهرين ما لعب كرة. وساريتش لم يأتي من بلده ويتوقع أن يصل جدة في منتصف مارس المقبل، فلماذا لم يتم التعاقد مع بديل آخر؟».

اقرأ أيضًا.. ماركو مارين: المدرب هاسي ساعدني والرائد أفضل من الأهلي

وأردف: «إدارة الأهلي ما وفرت مهر الدوري، ولم تحسن اختيار اللاعبين. وأتحدى مسؤول أهلاوي يقول أنا من اختار نيانج.. واللاعبين متذمرين من الإدارة».

واختتم حسن عبد القادر حديثه مطالبًا رئيس الأهلي عبد الإله مؤمنة بضرورة الاستقالة بشكل عاجل من منصبه. مشيرًا إلى أن مؤمنة ليس الرجل المناسب للمرحلة الحالية التي يمر بها الفريق الأهلاوي.



●●