image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة عودته إلى الاستثمار الرياضي في مصر

آل الشيخ - تركي آل الشيخ يكشف حقيقة عودته إلى الاستثمار الرياضي في مصر

انتشرت خلال الساعات الأخيرة العديد من الأنباء بشأن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه. وحقيقة عودته إلى الاستثمار الرياضي من جديد في مصر.

وكان رجل الأعمال المصري سيف الوزيري قد تولى خلال الأيام الماضية رئاسة شركة استادات المصرية. لتنتشر بعدها العديد من التقارير الصحفية بشأن عودة تركي آل الشيخ إلى القطاع الرياضي في مصر.

اقرأ أيضًا.. النصر يستعيد خدمات 3 لاعبين قبل مواجهة الديربي أمام الشباب

في هذا الصدد، أكد المستشار تركي آل الشيخ أن الأخبار المتداولة بشأن عودته إلى الاستثمار الرياضي في مصر ليس لها أي أساس من الصحة. مطالبًا الجميع بالابتعاد عن الشائعات وتحري الصدق في نقل الأخبار.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: «لا زلت أعيد وأكرر، لا علاقة لي بالاستثمار الرياضي في مصر من قريب أو بعيد. ولم أتملك أي شركة في هذا الخصوص».

اقرأ أيضًا.. تعرَّف على موعد عودة البرازيلي مايكون إلى صفوف نادي النصر

وأضاف آل الشيخ: «علاقتي بالأخ سيف الوزيري العملية منتهية منذ فترة.. لا نية لي بالاستثمار الرياضي في مصر الآن ولا مستقبلًا.. أرجو تحري الدقة وعدم الالتفات للشائعات المغرضة».

واختتم آل الشيخ حديثه، قائلًا: «تركي آل الشيخ إذا عمل شيئًا يصرح فيه ولا يوجد لدي ما أخفيه.. حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد والمملكة العربية السعودية وكل بلادنا العربية.. تحياتي».



●●